أفضل أفلام الرعب لعام 2020

أفضل أفلام الرعب لعام 2019 : تعد أفلام الرعب من أكثر الأفلام انتشارا و مشاهدة في 2019. لذالك ارتأينا في مقالنا اليوم أن نقدم لكم أفضل و أبرز هذه الأعمال التي حققت نجاحات باهرة و اكتسبت جمهوراً أوسع.

لائحة أفضل أفلام الرعب لعام 2019

Belzebuth .1

إذا كنت مثلي ، فأنت غالبًا ما تشعر بالملل والإحباط بسبب أفلام الرعب التي تجعل من الشياطين محورا رئيسيا لها. هذا صحيح ، أنا لا أحب مطاردة الأرواح الشريرة. غالبًا ما تكون مملة في تعاملها مع الخير مقابل الشر ، ولكن أحيانا يصدر فيلم يتغلب على تلك العقبة في التفاصيل في قصته وشخصياته و / أو أحداثه. Belzebuth أفضل مثال لهذا و هو فيلم مكسيكي يضع شرطيًا قاسيًا وبعض المحققين الخوارق ضد شيطان يعشق قتل الأطفال. إنها ساعة مرعبة ومخيفة وتشويقية.

Boyz in the Wood .2

غالبًا ما تكون أفلام البقاء على قيد الحياة من الأمور القاتمة التي تثير الضحايا المحتملين ضد التهديدات البشرية وغيرها ، ولكن لا يوجد سبب يجعل من اللعبة خطرا حقيقيا كما لا يمكن أن تكون ممتعة للغاية. تدور القصة حول رباعيات من المراهقين الجامحين الذين تم إرسالهم إلى المرتفعات بينما يطاردهم رجل ملثم بملعقة فضية في فمه ، مع الكثير من الإثارة.

Ghost Killers vs Bloody Mary .3

يقدم هذا الفيلم البرازيلي مشاهدة حماسية رائعة ومضحكة للغاية.

Hotel Mumbai .4

هذا الفيلم حول الهجمات الإرهابية لعام 2008 في جميع أنحاء مومباي مع التركيز على ذبح المئات في فندق تاج الذي يحتفل به في المدينة هو فيلم مروع ومثير للأعصاب ومخيف. يعتمد على حدث حقيقي ، والإرهاب الملموس. فكر في الأمر كفيلم غزو منزلي – نوع فرعي تم قبوله منذ فترة طويلة على أنه رعب – ولكن بدلاً من إشراك منزل واحد ، فإنه يتم في منزل كبير به أرضيات متعددة وغرف وأهداف بريئة. إنه فيلم رعب على الطريقة التي تثير غضب المشاهدين.

متوفر حاليًا على البث المباشر و Blu-ray / DVD.

Little Monsters .5

في كل مرة نعتقد أننا رأينا أفضل ما في هذا النوع من zom-com يفاجئنا بتقديم عرض جديد. في عام 2019 تتمثل كوميديا الزومبي في وحوش Abe Forsythe الصغيرة. يتجاهل هذا الفيلم الرومانسية القسرية و يركز على عبقرية وضع Lupita Nyong’o في الدور القيادي لمدرسة رياض الأطفال المتفانية التي على استعداد لمواجهة أوندد للحفاظ على أمان طلابها.

لا يوجد تاريخ الافراج.

The Lodge .6

الرعب البطيء هو بالتأكيد ذوق مكتسب ، ولكن من المرجح أن يحب عشاق الرعب هذه الأجواء. تحظى Riley Keough الرائعة دائمًا بدور رائد نادر هنا حيث تستطيع الانتقال بدون جهد بين شخصيات مختلفة. إنه كابوس تم التقاطه بشكل رائع يجسد الرهبة الجليدية في فصل الشتاء والتنفس البارد للموتى بالقرب منك.

Piercing .7

لا تزال تجربة تاكاشي ميكي تمثل جوهرة مطلقة من الجنون والذكاء والإرهاب الهزلي الغامض ، وبينما هو جزء كبير من تلك الرواية الصادرة لرايا موراكامي التي تستحق نفس القدر من التقدير. المخرج نيكولاس بيس يتولى زمام الأمور في تعديل موراكامي آخر ، والنتائج لا تُنسى. ينطلق شاب لقتل عاهرة عشوائية ، ولكن بدلاً من ذلك ، تولد لنا قصة حب ، من نوع آخر ، بين شخصين يجد كل منهما الآخر في أفضل وقت ممكن أو ربما الأسوأ.

Snatchers .8

بدأت هذه اللعبة الرائعة كمسلسل على شبكة الإنترنت قبل أن يتم تعديلها لتصبح فيلما ذا ميزة مرحة ومبهجة تشعرك في بعض الأحيان وكأنها الفيلم المفضل و المفرح للبنات. يُجبر بطل الفيلم المراهق على مواجهة واقع المخلوقات القبيحة والسيطرة الوحشية على العقل والظلم البيولوجي لحمل الثدييات.

Sweetheart .9

تختلف أفلام Blumhouse من حيث الجودة ولكنها متسقة إلى حد ما في ميزانياتها المنخفضة ، وهذا يعني أن الأفضل يأتي من صانعي الأفلام الذين لديهم نص قوي وقدرة على فعل الكثير مع القليل من الإمكانيات. أعطى الكاتب / المخرج جي دي ديلارد عشاق هذا النوع مشاهدة مسلية.

Us .10

تعد متابعة Jordan Peele لـ Get Out (2017) الأفضل. يقدم الفيلم قصة غزو منزلية مثيرة لعائلة مكونة من أربعة أشخاص يشعرون بالرعب من قبل زملائهم المبتلين. إنها ساعة ممتعة مليئة بالإثارة ، والضحك ، والجحيم في آن واحد. وهي من أداء لوبيتا نيونغو.

عن fatiha Qada

شاهد أيضاً

أفضل الأفلام الغربية

أفضل الأفلام الغربية لمشاهدتها في أوقات فراغك بدون تحميل 2019

أفضل الأفلام الغربية : بقيت أيام قليلة لعيد ميلادك؟ ، واحد من أكبر المهرجانات من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *