أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس لبناء الإمبراطورية الخاصة بك

أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس: هناك إجماع على الأفضلية المطلقة ل Clash of Clans دون باقي اللعب. فهذه الأخيرة و منذ ظهورها لا تزال تحظى بشعبية كاسحة رغم إدخال بعض الألعاب الهائلة مثل PUBG ، Mini Militia ، و Dead Trigger.

حيث تعد من أكثر  الألعاب الاستراتيجية إدمانا في الوقت الحالي. غير أن الروتين قاتل فالقيام بنفس الشيئ مرارا و تكرارا يدفعنا إلى البحث عن أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس، أو لعب يمكن تشغيلها في وضع عدم الاتصال. لذلك ، إن كنت تنوي أخذ استراحة من هذه اللعبة أو استكشاف شيء ما في نفس المنطقة ، فإليك أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس لكل من مستخدمي Android و iOS.

لمحبي الألعاب: أفضل ألعاب حرب النجوم للأندرويد مجانا 2019

 

1. Battle Of Zombies

هذه اللعبة من أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس حيث تماثلها من حيث جودة الرسومات والاستراتيجية و الخريطة واللعب.و تختلف من حيث بناء مدينة زومبي.

للهجوم ، ستحصل على 10 أنواع مختلفة من الزومبي. و في البداية ، سيتم إلغاء قفل واحد منهم فقط. إذ يمكنك فتح بقية الأقفال عند ترقية الثكنات وقاعة العشيرة الرئيسية.و يمكنك أيضا تعيين 12 هياكل دفاعية مختلفة لحماية المدينة.

بمجرد الانتهاء من المراحل الأولية وترقية قاعة العشائر ، يمكنك البدء في الانضمام إلى عشائر أخرى والبدء في التنافس في بطولات العشائر. إذا كنت من باب المرح، ضمن فئة الكسالى فهذه اللعبة من بين أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس و المناسبة لك.

أندرويد

أيفون

2. Clash Royale

 

ثاني أفضل لعبة من مطوري Supercell و من بين أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس. هذه اللعبة هي الأكثر انتشارا في الوقت الذي كانت فيه ألعاب القتال الملكي الأخرى غير قريبة من الشهرة، على سبيل المثال ، PUBG.

قد يكون عشاق Clash of Clans قد جربوا هذه اللعبة. أتذكر أنني كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين حملوا هذه اللعبة بمجرد إطلاقها.

يمكنك اللعب مع بعض الشخصيات المفضلة لديك مثل Giants ، و Pekka ، والرماة ، والبرابرة وغيرها الكثير. بشكل أساسي ، ستلعب مباراة واحدة ضد لاعبين على الإنترنت. هدفك هو تدمير جميع القلاع الثلاثة العدو والدفاع عن ثلاثة في نفس الوقت.

يمكنك نشر القوات والبطاقات لتدمير قاعدتهم. ولكن تأكد من عدم استخدام جميع القوات الخاصة بك منذ على عجلة حيث يأخذون الوقت للتجديد. يمكنك أيضا قفل الشخصيات الأخرى عند التقدم في اللعبة.

أندرويد

أيفون

 

3. Rise Of Civilization

تصنف هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس حيث تعتمد على بناء حضارة خاصة بك من الصفر وقهر الآخرين. في بداية اللعبة ، عليك اختيار الحضارة التي ترغب في بنائها.

و هي تتوفر على 8 حضارات تشمل روما وألمانيا وبريطانيا وفرنسا واسبانيا والصين واليابان وكوريا.

لم تصنف هذه اللعبة ضمن قائمة أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس عبثا، إذ تمكنك من إنشاء الكثير من الأشياء وترقيتها في . كما يساعدك الجزء التعليمي على بناء مدينتك بإضافة معسكرات الجيش ، ونطاق الرماية ، والبنائين ، وموظفي التوظيف ،و الكثير الكثير. كما يمكنك اكتشاف قرى ومناطق جديدة عن طريق إرسال قواتك لاستكشاف الخريطة. بهذه الطريقة ، سوف تتلقى الهدايا وغيرها من تلك القرى المكتشفة حديثا.

و على الرغم من أنها من بين أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس، إلا أنها تخالفها من حيث ضخامة الخرائط. خاصة بعد أن تصبح جزءًا من تحالف ، سوف تبدأ في استكشاف المزيد من هذه اللعبة. يمكنكم مساعدة بعضكم البعض في المعارك وبناء وحماية القلعة الخاصة بك.

أندرويد

أيفون

 

4. Boom Beach

 

لعبة استراتيجية أخرى من Supercell صنفت ضمن قائمة أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس. في هذه اللعبة ، سيتم بناء قاعدتك على الشاطئ المحاط بالأشجار والمياه. عليك أن تقوي قاعدتك من خلال بناء الدفاعات الخاصة بك مثل برج القناص ، الجدران القوية ، وغيرها الكثير.

للهجوم ، يمكنك تدريب القوات والقوارب التي ستقود الهجوم إلى الشواطئ والقواعد المختلفة. على الرغم من أنه يمكنك لعب هذه اللعبة مجانًا ، إلا أنه يمكنك تسريع تقدم اللعبة عن طريق شراء عمليات الشراء داخل التطبيق.

مطلوب جمع الموارد وترقية جميع المباني الموجودة في قاعدتك للتقدم جنبا إلى جنب مع اللعبة. لا تزال هذه لعبة على الإنترنت ، ، و يمكنك اللعب كمشغل واحد أو في وضع التعاوني.

أندرويد

أيفون

5. Castle Crush

يتبع المفهوم المماثل للألعاب الملحمية الملكية royale  -لا يزال يعمل على جعلها من أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس-. مثل نشر القوات بشكل استراتيجي من أجل تعظيم المخالفة. وكذلك ترقية القوات الخاصة بك أو المهاجمين إلى المستوى التالي بحيث يمكنك الاستفادة منها في كامل إمكاناتها.

الجدير بالذكر أن هدفك الرئيسي في هذه اللعبة يقتصر على تدمير قلعة العدو. حيث تتواجد ثلاث ممرات من قلعتك إلى قلعة الخصم. يمكنك فقط نشر قواتك في هذه الممرات. ضع في اعتبارك ، أن العدو سيقوم بالشيء ذاته. لذا ، يجب عليك التأكد من أن قواتك قادرة على الدفاع عن القلعة الخاصة بك من الأعداء.

بعد كل انتصار في معركة ، سوف تحصل على الصدر. افتحه للعثور على مهاجمين وبطاقات جديدة يمكنك استخدامها في المعركة القادمة. سوف تساعدك هذه الصناديق أيضًا على ترقية قواتك السابقة.

أندرويد

أيفون

 

6. Total Conquest

ولهذه اللعبة أيضا مكانا ضمن أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس.

تثبيت اللعبة يتطلب بيانات إضافية سعة 110 ميغابايت لتشغيلها; هذه لعبة مناسبة لفئة المستخدمين الراغبين في استكشاف العالم بمفردهم بدلاً من تشكيل تحالفات أو الانضمام إلى عشائر مثل بقية الألعاب. على الرغم من ذلك ، يمكنك القيام بذلك حتى هنا! إنه خليط من كل لعبة لاعب واحد ولعبة على الإنترنت.

عليك تدريب قواتك ونشرها خارج المنطقة الحمراء في أراضي العدو. انشرهم بشكل استراتيجي وإلا فسيخرجهم أبراج الدفاع عن الخصم; كما يمكنك بناء الهياكل الدفاعية الخاصة بك والتي تمنع الأعداء من الاقتراب من قاعة المدينة.

على الرغم من أنها تفتقر إلى الرسومات! من حيث القصة;  فهي لعبة مثالية يمكن لعبها في وضع حملة لاعب واحد.

أندرويد

 

أيفون

 

7. Anti Clash

لعبة لائق مثل صراع العشائر ولكن بدون اتصال. فهي موجهة لفئة المستخدمين الذين لا يستطيعون الوصول إلى الإنترنت أو يواجهون مشكلة في الاتصال بالإنترنت.

هدفك الأساسي هو بناء وتقوية قاعدتك حتى تتمكن من الصمود أمام الهجمات القادمة من Orcs في الأمواج.

سيكون هناك مؤقت في الجزء العلوي من الشاشة حيث سيعرض العد التنازلي للهجوم التالي. بهذه الطريقة; يمكنك وضع استراتيجية للدفاع وفقًا لذلك; يمكنك أيضًا استخدام القوات لمهاجمة العفاريت الواردة للدفاع عن قاعدتك.

 

أندرويد

خاتمة

ختاما و بصرف النظر عن Anti Clash;  فإن جميع الألعاب المذكورة في هذه القائمة هي أفضل ألعاب مثل كلاش أوف كلانس; لكن اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين مختلفين حول العالم أكثر متعة بدلاً من اللعب ضد النظام; من منظوري الشخصي أوصي بـ Clash Royale بسبب طريقة اللعب المختلفة التي يقدمها; أي واحدة هي المفضلة لديك؟ شاركنا بلعبتك المفضلة في قسم التعليقات أدناه.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*