الرئيسية / أندرويد / أفضل الهواتف الذكية – هواتف ذكية تم تسريب معلوماتها

أفضل الهواتف الذكية – هواتف ذكية تم تسريب معلوماتها

أفضل الهواتف الذكية: يعرض الجيل التالي من الأجهزة المحمولة الأكثر أناقةً وذكاءً من ذي قبل ، مما يزيل الحواف القاسية ل أفضل الهواتف الذكية السابقة مع إضافة المزيد من القدرات أكثر من أي وقت مضى. وبعضها يكسر أرضًا جديدة رائعة أيضًا ، بدلاً من تحسين ما حدث من قبل.

هل تريد إلقاء نظرة مبكرة على الهاتف الفائق التالي الذي سيضع جيبك في وقت ما في عام 2019؟ إليك ما نعرفه حتى الآن عن أفضل الهواتف الذكية في العام.

لائحة أفضل الهواتف الذكية لهذا العام

HUAWEI: P30 + P30 PRO .1

كان أفضل الهواتف الذكية P20 Pro هو الهاتف المفضل لدينا للجزء الأفضل من عام 2018 ، ليحل محله شركة Mate 20 Pro الرائعة. بالنظر إلى ذلك ، لا يسعنا إلا أن نشعر بسعادة غامرة لمعرفة ما يخبئه متجر P30 Pro.

التسريبات هي بناء. يقترحون أربع كاميرات خلفية – من ثلاثة – في محاولة لمواصلة هيمنة كاميرا هواوي ، مع وجود إبداعات رسمية تشير إلى بعض قدرات التكبير الجدية. اقترح الرئيس الأوروبي لشركة هواوي في السابق أن يكون التكبير / التصغير من الممكن أن يكون ممكنًا ، كما أن إشارة P30 الرسمية تلمح إلى مثل هذه الميزة القصوى.

ما تراه أعلاه هو من المفترض أن يتم تسريبه من قبل WinFuture ، وهو موقع ذو سجل قوي لمثل هذه الأشياء. إنها بالفعل تعرض أربع كاميرات خلفية – الرابعة هي أسفل الفلاش – بالإضافة إلى ثقب دمعة صغير على الجبهة.

يجب أن تكون رقاقة Kirin 980 القوية من هواوي على متن الطائرة ، ونأمل أن نرى لوحة Quad HD OLED كما في Mate 20 Pro ، على الرغم من أن أحدث التسريبات تشير إلى لوحة 1080p أخرى. تشير الشائعات والتسريبات إلى معيار مماثل تمامًا طراز Huawei P30 ، وإن كان بثلاث كاميرات في الخلف وربما أكثر قليلاً من الشاشة حول الشاشة.

ستطلق هواوي رسميًا خط P30 في باريس في 26 مارس.

SAMSUNG: GALAXY FOLD .2

أفضل الهواتف الذكية . نظرًا لأن هاتف Galaxy Fold مكوَّن من هاتفين رائدين فوق بعضهما البعض ، فإنه يمتلك شاشة مقاس 4.6 بوصة مدمجة في الخارج – ولكن يمكنك طي الهاتف وستجد لوحة Infinity Flex تشبه اللوحة اللوحية بقطر 7.3 بوصة.

يجب أن تراها لتؤمن بها – خصوصًا الطريقة التي تنقل بها التطبيقات بسلاسة من شاشة إلى أخرى اعتمادًا على ما إذا كنت تريد استخدام أفضل الهواتف الذكية بيد واحدة أو الحصول على رؤية أفضل من الداخل. كما أنه مزود بتكنولوجيا متطورة ، بما في ذلك معالج 7nm ، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية سعة 512 جيجابايت ، و 4،380 ميللي أمبير في الساعة بين علبتي البطاريات.

إن السعر متوحش مثل المفهوم: سوف يبدأ بسعر 1،980 دولار (حوالي 1،520 جنيه إسترليني) ، وهذا بالتأكيد لنموذج LTE. لا يمكننا حتى تخيل ما سيطلبون إصدار 5G. ترسو سفينة Galaxy Fold في 26 أبريل ، ونحن نتطلع بالتأكيد إلى اللعب بها.

HUAWEI: MATE X .3

يظهر هاتف Mate في هواوي في شهر فبراير ، أفضل الهواتف الذكية هذا قابل للطي بسعة 5 جيجابت ، وهو عبارة عن هاتف قابل للطي على غرار Samsung Galaxy Fold ، ولكنه يتم بطريقة مختلفة تمامًا. وبدلاً من أن تكون الشاشة الثانية مخفية في الجزء المرئي من الصفحة ، يتم عرض هذه الشاشة الكبيرة بحجم 8 بوصة في الخارج.

هذا يعني أنه سيكون لديك شاشة في الأمام ، وشاشة على الظهر ، ومن ثم شاشة ملتحمة كبيرة عندما تكشفها تمامًا. الفائدة هي هاتف أقل حجماً. الجانب السلبي يأتي مع خدوش محتملة ، وربما يشعر أكثر رشاقة من Galaxy Fold.

على أية حال ، فنحن مغرمون للغاية ، لا سيما بعد التدريب العملي. سوف ينقل Mate X في وقت ما في النصف الأول من هذا العام ، ولكنه لن يكون رخيصًا: في الواقع ، إنه مكلف للغاية بسعر 2299 يورو (حوالي 1970 جنيهًا إسترلينيًا).

APPLE: NEXT IPHONES .4

تعرض أجهزة العرض المسربة المزعومة ثلاثة مستشعرات للكاميرا الخلفية مرتبة بعناية في وحدة ضخمة المظهر ، وقد تستخدم أجهزة استشعار الكاميرا ثلاثية الأبعاد الجديدة من سوني التي يمكنها قياس المسافة. يُظهر عرض آخر يُفترض أنه تم تسريبه من نفس جهاز التسارع مصفوفة كاميرا أفقية مركزية ، بدلاً من ذلك ؛ يقول أن أبل قد تقرر فيما بينها. يعرض المفهوم الموضح أعلاه من بن جيسكين أول تصميم على هاتف iPhone XS Max ، مع وجود درجة أصغر في المقدمة.

الشائعات الأخرى في كل مكان حتى الآن. قد تستخدم الهواتف الثلاثة شاشات OLED … أو قد لا تكون كذلك (من المحتمل أن يلتزم جهاز iPhone XR القادم بشاشات LCD). يمكن أن تتوافق النماذج الأكثر سعراً مع هاتف iPhone XR الذي يؤدي إلى دعم 3D Touch أو إسقاطه … أو ربما لا. دعم قلم رصاص أبل؟ هذا ما شاع ، أيضا.

يشير تقرير بلومبرغ إلى أن أجهزة iPrones الجديدة لعام 2019 لن تأتي مع دعم شبكة 5G – لذا إذا كان هذا شيء تريده في أسرع وقت ممكن ، فقد لا تحصل عليه من iPhone القادم. في هذه المرحلة ، من السابق لأوانه وضع الكثير من الأسهم في أي من هذه الشائعات والتقارير. نحن ننتهز الشائعات بأن متتبعي iPhone XS سيحصلون على بطارية ضخمة بقوة 4000mAh ، لكن من غير المحتمل أن يكون هناك زيادة بنسبة 50٪ في هذا التاريخ.

سوف نحصل على تفاصيل أكثر جاذبية وأكثر ثباتا مع مرور السنة عن أفضل الهواتف الذكية ، على الرغم من ذلك. بعد كل شيء ، مطحنة الشائعات أبل أبدا خيبة أمل.

ONEPLUS: ONEPLUS 7 .5

نحن بالكاد على بعد شهرين من إطلاق OnePlus 6T ، ولكن الشائعات تدور حول OnePlus الواردة 7. لا يزال في وقت مبكر ، ولكن هناك بعض التفاصيل مقنعة تستحق أن تعرف.

تشير التسريبات إلى وجود سماعة بدون ثقب أو ثقب أو كاميرا مرئية في المقدمة ، ربما لأنها تحتوي على كاميرا صور سيلفي منبثقة. يستند هذا المفهوم من OnLeaks إلى البيانات المسربة المزعومة ، ولديه سجل حافل بهذه الأمور.

وتظهر صورة أخرى مثيرة للفضول وتسربها Ishan Agarwal ما يبدو أنه تغيير مهم في تصميم أفضل الهواتف الذكية الجديد هذا. قد لا يكون OnePlus 7 ، وقد لا يصل حتى إلى الإنتاج – ولكن يبدو أنه يظهر الرئيس التنفيذي لشركة Pete Lau ، لذلك فإنه يستحق النظر في الاحتمالات.

نتوقع أن يكون هناك أفضل الهواتف الذكية آخر يتطابق في الغالب مع الرائدين على الجودة والمكونات ، ولكن لا يزال يأتي قليلاً على السعر (نأمل) ، مع معالج Snapdragon 855 وربما شاشة أخرى 1080p. وقد أكدت OnePlus بالفعل أن قيادتها القادمة لن تحتوي على شحن لاسلكي.

يجب طرح OnePlus 7 في بداية الصيف ، مثل OnePlus 6 في عام 2018. كما ذكرت OnePlus أنها ستكون واحدة من أوائل الشركات التي ستصدر هاتفًا بحجم 5G ، على الرغم من أن الشركة تدعي أنها لن تكون خليفة إلى OnePlus 6T. قد يرجع السبب في ذلك إلى أن الهاتف المتوافق مع 5G سيكون أعلى سعراً من هاتف OnePlus 7 القياسي ، لذا قد يصل إلى إصدار خاص أو نسخة مختلفة الاسم.

NOKIA: NOKIA 9 PUREVIEW .6

انتظرنا شيئًا مثل هذا العام لهذا الإعلان ، وقد حدث أخيراً: لقد طرحت نوكيا جهاز Nokia 9 PureView في MWC وتطابق تمامًا جميع التسريبات. ونعم ، هذا يعني أن لديها خمس كاميرات خلفية.

خمسة! هذا جنون. مع تصميم يشبه قرص العسل بما في ذلك الفلاش وأجهزة الاستشعار ، فإنه يحتوي على خمسة كاميرات بدقة 12 ميجابكسل – اثنان بالألوان وثلاثة بالأبيض والأسود. فبدلاً من المبادلة بينهما ، يعمل الخمسة جميعًا معًا لالتقاط كمية هائلة من البيانات وإنتاج مقاطع فيديو مفصلة جدًا.

هذا إلى حد بعيد الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الهاتف. التصميم يبدو قليلا الفانيليا ومؤرخة ، و أفضل الهواتف الذكية هذا يستخدم الغريب المعالج سنابدراغون 845 العام الماضي بدلا من العلامة التجارية الجديدة Snapdragon 855.

ومع ذلك ، إذا كانت الكاميرا رائدة في فئتها ، فإن هذا قد يكون التقاطًا جيدًا – خاصة عند السعر المطلوب الذي يبلغ 699 جنيهًا إسترلينيًا. وقد تردد أن التكلفة كانت أكثر بكثير ، لذا ، فهذه إحدى الإشاعات التي كنا سعداء بأنها كانت بعيدة عن القاعدة. نحن نتوقع رؤية نوكيا 9 بيورفيو قريبا جدا.

SONY: XPERIA 1 + XPERIA 10 .7

كنا نتوقع Xperia XZ4 في MWC ، ولكن بدلاً من ذلك ، حصلنا على هاتف Xperia 1 تمامًا – وهذا أمر جيد جدًا. تم تحسين جهود Sony Xperia في عام 2018 ، ويبدو أن الرائد في عام 2019 أفضل.

إنه أفضل الهواتف الذكية طويل للغاية مع شاشة قياس 6.5 بوصة 21: 9 وقليل من الحافة في الأعلى ، مما يمنح هاتف Xperia 1 نوعًا مختلفًا من الصور الظلية عن الهواتف الكبيرة الأخرى هذه الأيام. اتصلنا ببناء “الكفاءة بلا هوادة” في المراجعة العملية التي نقوم بها ، وفي حين أنه ليس مبهرجًا بشكل خاص ، فإنه يتمتع بجاذبية مميزة.

وتلك الشاشة عبارة عن لوحة HDR OLED بدقة 4K ، والتي تبدو رائعة بشكل يبعث على السخرية. علاوة على ذلك ، استغلت سوني خبرة قسم الكاميرا الخاصة بها لبناء مصفوفة الكاميرا الثلاثية ، التي لديها تكنولوجيا من خط ألفا للشركة. يحتوي هذا الهاتف أيضًا على أحدث معالج Snapdragon 855.

سنرى أن Xperia 1 سيظهر هذا الربيع مقابل 849 جنيهًا إسترلينيًا.

لدى سوني أيضاً جهاز Xperia 10 متوسط ​​المدى ، الذي يحافظ على تصميم الشاشة الطويل القامة في الوقت الذي ينخفض ​​فيه على المواصفات ، باستخدام لوحة 1080p ، وفقدان واحدة من الكاميرات الخلفية ، واختيار أحد Snapdragon المنخفض. في 299 £ ، لا تزال تبدو مقنعة للغاية.

MOTOROLA: FOLDABLE RAZR .8

في يوم من الأيام ، كان رازر موتورولا الهاتف الأكثر حرارة في العالم. وإذا كانت أفضل الهواتف الذكية القابلة للطي في نهاية المطاف هي موجة المستقبل ، فعندئذ ربما يكرر رازر الجديد من موتو هذا الإنجاز.

تشير الشائعات والتقارير إلى إحياء رازر على أنه هاتف ذكي قابل للطي ، بعد أن قادت غالكساي فولد Samsung و Mate X في هواوي. رسم تخطيطي رسمي لبراءة الاختراع أعلاه يوضح ما يعتقد أنه التصميم ، ويمتاز بالجمالية الأصلية مع إطار أوسع وواحد كبير ، وشاشة طويلة جدًا في الداخل – وشاشة أصغر في الخارج ، لحسن التدبير.

أفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” في وقت سابق من هذا العام أنه من المتوقع أن تصل الأسعار إلى 1500 دولار أمريكي ، وهو ما لم يعد من المروع سماعه نظرًا لارتفاع أسعار المنافسين المذكورين أعلاه ، مع احتمال إطلاق سراح (ولكن ليس مؤكداً بعد) في فبراير. حسنا ، لقد حان شهر فبراير وذهب ، ولكن لا تزال تأتي تقارير جديدة مع المزيد والمزيد من التفاصيل المحتملة.

على سبيل المثال ، يفيد مطورو XDA أن شاشة الهاتف الخارجية يمكن استخدامها كوحة التعقب عند استخدام الشاشة الداخلية الأكبر ، وأنها ستعرض مربعات “الإعدادات السريعة” عند إغلاقها لتوفير وصول سريع إلى بعض الميزات. يمكن أيضًا استخدام الشاشة الخارجية لالتقاط صورة عند الكشف عن الهاتف.

LG: V50 THINQ 5G .9

لقد حصلت سلسلة V من LG على لمسة جديدة جذابة مع V50 ThinQ 5G – وهي ليست التوافقية 5G التي تميز هذا الهاتف عن العبوة (على الرغم من كونها رائعة).

بدلاً من ذلك ، يكون المرفق الثاني للشاشة اختياريًا. يمكنك شراء شاشة بحجم 6.2 انش 1080 ان تصل الى V50 ThinQ 5G من خلال تصميم يشبه الحالة ، مما يزيد من شاشة 6.4 انش رباعية الوضوح الموجودة على الهاتف. مع شاشتين ، يمكنك الحصول على شيء أقرب إلى نينتندو دي إس.

لماذا تهتم؟ حسنا ، تشير LG إلى القدرة على استخدام شاشة واحدة كجهاز تحكم في لعبة ملء الشاشة من ناحية أخرى ، أو إمكانية تصفح الويب على شاشة واحدة أثناء مشاهدة الفيديو على الآخر. يبدو أن أفضل الهواتف الذكية تقوم بوضع الهاتف كمنافس لها على أفضل الهواتف الذكية لقابلة للطي مثل Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X ، ولكن بسعر ينبغي أن يكون أقل بكثير.

مع أفضل الهواتف الذكية في الداخل ، حزمة بطارية 4000mAh ، وتبريد غرفة البخار للحفاظ على كل شيء في الاختيار ، يجب أن يكون جهاز سمعة جميلة. لا نعرف متى ستشحن أو كيف سيكون السعر.

LG: G8 THINQ .10

وفي الوقت نفسه ، يبدو هاتف LG G8 ThinQ كبيرًا مثل G7 ThinQ قبله ، ولكن هناك بعض الحيل الخفية في الداخل. تضيف G8 Snapdragon 855 وترقيات لوحة OLED ، لكن الإضافات الأكثر تميزًا تأتي مع موجة اليد.

هاه؟ يرجع ذلك إلى كاميرا “Z” التي تسبق زمن الرحلة والتي تمكّن التحكم في الإيماءات اللمسية. وهذا ليس هو: يمكن للهاتف أيضا مسح يدك للتعرف على العروق ، وفتح نوع آخر من الأمن. صوت غريب؟ ربما غريب قليلا؟ نعم و نعم. ولكن أيضا نوع من أنيق.

وصلت LG G7 ThinQ إلى سعر مقنع أقل بكثير من المنافسة الرئيسية ، لكننا لا نعرف حتى الآن ما الذي سنقوم بدفعه مقابل LG G8. إذا تمسك حول نفس نقطة سعر 599 جنيه استرليني ، فإن قارئ النخيل هذا قد يكون خيارًا كبيرًا بالفعل.

عن fatiha Qada

شاهد أيضاً

أفضل تطبيقات تعلم البرمجة – أهم التطبيقات المجانية لتعلم البرمجة

أفضل تطبيقات تعلم البرمجة : تعلم البرمجة أو ما يطلق عليه لغات البرمجة يكاد يصبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *