حل مشكل

أفضل تطبيقات الموسيقى لنضامي التشغيل الأنرويد والأيفون

أفضل تطبيقات الموسيقى

أفضل تطبيقات الموسيقى: لقد انتقل الكثير من الأشخاص هذه الأيام إلى نوع من خدمات بث الموسيقى مثل Pandora أو Spotify الخ. ومع ذلك ، هناك من تركنا متمسكين بمجموعتنا من الوسائط لأن البث ليس جيدًا بما فيه الكفاية حتى الآن.

إذا كان لديك مجموعة الموسيقى الخاصة بك ولم يكن مشغل الموسيقى التابع لك يفعل ذلك من أجلك ، فهناك  اختيارات أفضل تطبيقات الموسيقى على الأندرويد والأيفون! يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بتشغيل الموسيقى المحلية، فإن باعتقادنا أفضلها هو تطبيق Google Play. يمكنك أيضًا التحقق من بعض أفضل تطبيقات الموسيقى الممتازة الأخرى على منصات أخرى هنا! من المحتمل أن يستخدم من لديهم هواتف LG V-series الذكية نيوترون أو مشغل موسيقى LG أو UAPP. إنها ببساطة تعمل بشكل أفضل مع مجموعة الأمبير / DAC من LG V. أخيرًا ، إليك قائمة توصيات لمشغلات الموسيقى على Android Auto!

ذات صلة:

حساب Spotify بريميوم مجانا 2019 (تم تحديث القائمة)

أفضل مواقع تحميل الأغاني والموسيقى مجانا لعام 2019

أفضل تطبيقات الموسيقى لنضامي التشغيل الأنرويد والأيفون

 

AIMP .1

 

AIMP
AIMP
Developer: Artem Izmaylov
Price: Free

AIMP هو من أفضل تطبيقات الموسيقى محمول قوي إلى حد ما. وهو يدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى الشائعة ، بما في ذلك الدعامات الأساسية مثل FLAC و MP3 و MP4 وغيرها. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص والميزات وغيرها من الأشياء الممتعة مثل ذلك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وليس لدينا أي مشاكل في التجول والاستماع إلى الموسيقى. إنها تحافظ على بساطة مع واجهة تصميم المواد اللائقة. نحن نقدر أيضًا تحقيق التعادل المتميز وبث HTTP المباشر وتطبيع وحدة التخزين. إنها بالتأكيد خطوة من معظم تطبيقات مشغل الموسيقى الأساسي. هناك أيضًا إصدار سطح مكتب في حالة الرغبة في قتل عصفورين من خلال تطبيق واحد.

BlackPlayer .2

BlackPlayer هو من أفضل تطبيقات الموسيقى بسيط أنيق يضع القليل جدًا بينك وبين موسيقاك. إنه يعمل على بنية علامة تبويب ويمكنك تخصيص علامات التبويب لاستخدام فقط تلك التي تريدها بالفعل. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على معادل ، وعناصر واجهة مستخدم ، و scrobbling ، ومحرر علامات ID3 ، ولا توجد إعلانات ، وموضوعات ، ودعم لملفات الموسيقى الأكثر استخدامًا. إنه خيار بسيط وممتع للغاية لمحبي بساطتها. الإصدار المجاني عبارة عن عظام صغيرة توفر الإصدار المدفوع ميزات أكثر بكثير. إنه أحد تطبيقات مشغل الموسيقى الذي يستحق المحاولة.

BlackPlayer Music Player
BlackPlayer Music Player
Developer: FifthSource
Price: Free

JetAudio HD .3

يعد  أفضل تطبيقات الموسيقى هذا مفضلاً لفترة طويلة لمستخدمي أندرويد لأنه يحتوي على ميزات كافية ليكون أفضل من معظمهم ، لكنه لا يزال بسيطًا بما يكفي ليتمكن الجميع من استخدامه. يتميز هذا الجهاز بمجموعة متنوعة من التحسينات الصوتية التي تأتي كمكونات إضافية حتى تتمكن من تعديل تجربة الموسيقى أكثر من المعتاد. علاوة على ذلك ، فإنه يأتي مع التعادل (مع 32 إعدادات مسبقة) ، تأثيرات بسيطة مثل تعزيز الجهير ، محرر العلامات ، الحاجيات ، وحتى تشغيل MIDI. الإصدارات المجانية والمدفوعة متطابقة تقريبًا. النسخة المدفوعة فقط يزيل الإعلان ويضيف المواضيع.

jetAudio - MP3 Music Player
jetAudio - MP3 Music Player
Developer: Team Jet
Price: Free+

MediaMonkey .4

MediaMonkey عبارة عن حصان أسود في أعمال أفضل تطبيقات الموسيقى. يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك الميزات التنظيمية لأشياء مثل الكتب الصوتية والبودكاست والقدرة على تصنيف الأغاني حسب أشياء مثل الملحن (بدلاً من مجرد فنان). كما أن لديها الأشياء الأساسية مثل التعادل. ما يجعل MediaMonkey مشغل موسيقى فريدًا حقًا هو القدرة على مزامنة مكتبة الموسيقى الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك (والخلف) عبر شبكة WiFi. إنها مجموعة معقدة إلى حد ما ، لكنها ميزة فريدة من نوعها تقريبًا. الواجهة بسيطة والتطبيق خيار قوي بشكل عام. نحب أيضًا تطبيق سطح المكتب للموسيقى أيضًا.

MediaMonkey
MediaMonkey
Price: Free

Musicolet Music Player .5

Musicolet هو تطبيق من أفضل تطبيقات الموسيقى. يحتوي على الكثير من الميزات المرغوب فيها ، بما في ذلك العديد من الميزات التي لا تربطها غالبًا بتطبيقات مشغل الموسيقى. يتضمن تجربة غير متصلة بالإنترنت بالفعل ، وواجهة مستخدم خفيفة الوزن ، وحجم APK صغير. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بعدة طوابير (ندرة أخرى) ، معادل ، محرر علامات ، دعم للكلمات المضمنة ، عناصر واجهة تعامل المستخدم ، تصفح المجلد ، والمزيد. لا يوجد منهج هراء منعش. يعد هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يريدون فقط مشغّل موسيقى يشغل الموسيقى دون الكثير من الأشياء الإضافية. كما أنه مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق وبسبب عدم توفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، لا يوجد إعلانات.

Neutron Player .6

هو من أفضل تطبيقات الموسيقى آخر لا يحظى بشعبية تقريبًا كما يجب أن يكون. ويتميز بمحرك لتقديم الصوت 32/64 بت مستقل (وفقًا للمطورين) عن نظام التشغيل Android. والفكرة هي أنه يساعد الموسيقى صوت أفضل. كما أنه يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى ، بما في ذلك دعم أنواع الملفات الفريدة (flac ، MPC ، وما إلى ذلك) ، معادل مضمن ، ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى الخاصة بسماع الصوت. إنه مكلف بعض الشيء ، ولكن العديد من أقسم به كتطبيق مشغل الموسيقى.

Neutron Music Player
Neutron Music Player
Price: 7,99 €

Neutron Music Player
Neutron Music Player
Price: 6,99 €

Phonograph .7

يعد أفضل تطبيقات الموسيقى هذا أحد تطبيقات مشغل الموسيقى الأحدث. فواتير نفسها بأنها بسيطة. وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. في معظم الحالات ، تنجح. يتميز بتصميم واجهة مستخدم كلاسيكي وبسيط للمواد. إنه سريع للتنقل حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تغيير السمة إذا كنت تريد ذلك ، لكن محرر السمة ليس قويًا بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على تكامل Last.fm ، محرر علامات ، ميزات قائمة التشغيل ، عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية ، وبعض ميزات التنقل الأخرى. إنه خيار بسيط للغاية وهو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون فقط في الاستماع إلى موسيقاهم دون أن يعترضهم أي شيء. إنه مشغل موسيقى يستحق المحاولة.

Phonograph Music Player
Phonograph Music Player
Developer: Karim Abou Zeid
Price: Free

PlayerPro Music Player .8

أفضل تطبيقات الموسيقى هو تطبيق موسيقى آخر أقل شهرة يجب أن يحصل على المزيد من الزيارات. إنه يتميز بواجهة ذات مظهر جيد تجعل كل شيء سهل الاستخدام بالإضافة إلى الأشكال التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها لمزيد من التخصيص. ستحصل أيضًا على دعم لتشغيل الفيديو ، ومعادل نادر لعشرة نطاقات ، ودعم Android Auto و Chromecast ، وتأثيرات صوتية متعددة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وبعض الميزات الصغيرة الممتعة مثل القدرة على هز الهاتف لجعله يتغير المسارات. حتى أنها تدعم موسيقى Hi-Fi (حتى 32 بت و 384 كيلو هرتز). يمكنك عرض التطبيق مجانًا قبل تخطي 4.99 دولار.

PlayerPro Music Player
PlayerPro Music Player
Developer: BlastOn SA
Price: 3,99 €

Poweramp Music Player .9

لطالما كان أفضل تطبيقات الموسيقى هذا أحد اختيارات تطبيقات مشغل الموسيقى go-to go to الكثير من مستخدمي Android. يحتوي على واجهة أنيقة مع مظاهر يمكنك تنزيلها من متجر Google Play. قد تكون الواجهة ذكية جدًا لمصلحتها في بعض الأحيان. انها فعالة وفعالة ، رغم ذلك. هناك أيضًا سمات لجعلها تبدو كما تريد. وهو يشتمل على العديد من ميزات التشغيل ، بما في ذلك التشغيل بدون فجوات ، والتداخل المتداخل ، كما أنه يدعم العديد من أنواع قوائم التشغيل. ستجد أيضًا الأدوات المصغّرة وتعديل العلامات والمزيد من إعدادات التخصيص. إنه لاعب قوي يبدو أنه يضرب الوتد المناسب مع الجميع تقريبًا. إنه يحتوي على الفواق العرضي ، كما تفعل جميع التطبيقات تقريبًا.

Poweramp
Poweramp
Developer: Max MP
Price: Free

Poweramp Music Player
Poweramp Music Player
Developer: Neil McAllen
Price: 4,49 €

Pulsar Music Player .10

Puslar هو بالتأكيد واحد من أفضل تطبيقات الموسيقى . تتضمن الميزات تصميم المواد الذي تم إجراؤه بشكل جميل ، وتحرير العلامات ، والتشغيل بدون عوائق ، وقوائم التشغيل الذكية ، وجهاز ضبط وقت النوم ، و يحتوي Puslar أيضًا على دعم Chromecast ، وهو رائع. ليست ميزة ثقيلة مثل بعض الخيارات المدفوعة ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها سيئة. إنه خيار رائع لمن يبحثون عن شيء بسيط وخفيف الوزن وحسن المظهر. يعمل هذا أيضًا بشكل جيد مع Android Auto ، إذا كان ذلك مفيدًا. النسخة الموالية غير مكلفة كذلك.

Pulsar Player
Pulsar Player
Developer: Fred Anthony
Price: Free

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق