أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك اليومية وإدارة روتين عملك 2019

أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك : يعتبر الالتزام بالمواعيد إحدى الخطوات الأولى لإكمال مهمة ما  أو النجاح في الحياة بصفة عامة. التخطيط للعمل وجدولته لشهور قد يكون صعباً للغاية ، ولاكن يمكنك الأن ذالك بمساعدة أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك يمكنك متابعة عملك وأنشطتك.

يجب عليك تخطيط جداولك ، أو نوبات العمل ، أو المواعيد ، أو الاجتماعات القادمة. كل ذلك يمكن تحقيقه بمساعدة أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك. هذه التطبيقات مفيدة للغاية للأشخاص الذين يعملون بشكل عشوائي ويودون تنظيم أعمالهم وأنشطتهم  في جدول زمني. مثل الأطباء ورجال الإطفاء والمساعدين الطبيين وحراس الأمن والطلاب. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك.

لمحبي التصوير: أفضل تطبيقات للكاميرا والتصوير للأندرويد والأيفون 2019

1. Work Shift Calendar

 

إذا كنت تعمل بمواقيت متغيرة كل وقت، فسيساعدك تقويم Shift Shift. مع أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك مخطط التحول المجاني ، يمكنك تعيين التحولات في  للعمل في أيام مختلفة لمدة شهر. هناك فئات تحول محددة مسبقًا مثل فترة الظهيرة ، صباحًا ، ليلاً ، وقت حر ، عيد ميلاد ، وعطلة. يمكنك أيضًا ضبط نوبتين ليوم واحد.

لكل منهم ألوان مختلفة لتسهيل عملية التحليل من تقويمه. كما يسمح بإضافة فئة shift مخصصة إذا كنت ترغب في ذلك. باستخدام هذا التطبيق سهل للغاية ، ما عليك سوى اختيار التحول ، ووضع علامة على الأيام التي لديك للعمل. وبصرف النظر عن هذا ، يمكنك إضافة الملاحظات والتذكيرات والصور وحتى تعيين فئة التحول. إذا كنت تحصل على راتبك بالساعة ، يمكنك أيضًا إضافة تفاصيل الدخل وفقًا للوقت الذي عملت فيه.

تحميل التطبيق

2. Shift Work Calendar

 

تقويم دوام العمل ، تمامًا مثل التطبيق أعلاه سيسمح لك أيضًا بإدارة عملك والتحولات لعدة أشهر وفقًا لذلك. كل ميزة مشابهة لإضافة وعلامة على التحولات في التقويم. يوجد خيار تذكير يمكنك من خلاله ضبط الوقت عند تلقي الإشعارات قبل أي عمل معين. يسمح بمشاركة التقويم كصور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك أن تفعل خطة التحول ، في حال كان لديك تحولات مماثلة إلى الخلف. ما أضافته هنا هو أنك تختار بلدًا وسيعرض لك أيام العطل في التقويم في التاريخ المميز باللون الأحمر. ويعد هذا أحد أفضل تطبيقات عامل shift التي يمكن مزامنتها مع تقويم Google. كما أن لديها أداة سريعة يمكنك من خلالها رؤية جميع معلومات العمل ، من لوحة الإشعارات.

أندرويد

أيفون

3. Shift Work Schedule

 

الآن تعيين جداول العمل الخاصة بك بنقرة واحدة فقط مع أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك. ستحصل هنا على أنماط التغيير التي تتضمن أنواعًا مختلفة من التحولات ، سواء كان يوم أو 5 أيام أو أكثر. كل ما عليك فعله هو النقر على اليوم الذي تبدأ منه تحولاتك وسيتميز كل الأيام الأخرى وفقًا لذلك. يسمح بتحرير أسماء التغيير ، والألوان وإعداد التنبيه لأي واحد من المطلوب أو كل شيء.

إذا كان لديك جدول مختلف تمامًا عن الجدول المذكور ، فيمكنك دائمًا إضافة نمط مخصص. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 5 جداول زمنية للتحول ، في حالة تغير أنماط التحول من وقت لآخر. وحتى تغيير خلفية تقويم أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك وإضافة صورتك المطلوبة إليه من معرض الجهاز.

أندرويد

4. Shift Work Days

 

هذا هو واحد منأفضل تطبيقات لتنظيم حياتك لأجهزة iPhone. من السهل والبسيط استخدام وتتبع عملك حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر. ستتمكن من رؤية التحولات في العنوان ورمز اللون مما يسهل التمييز بينهما.

يمكنك إضافة ملاحظة ، ومذكرات ، وتحرير تفاصيل shift ، وتمكين تدوير التبديل الذي تم إنشاؤه. سيعمل الدوران على تحديث التقويم تلقائيًا باستخدام أنماط العمل السابقة أو المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه سيعطي رسائل تذكير ويدفع الإشعارات لأحداث التحول التي ستأتي قريبًا. يمكن أيضًا حفظ هذه التحولات التي تم إنشاؤها في التقويم على السحابة.

 

 

أيفون

5. Supershift

أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك آخر لمستخدمي iOS والذي سيسمح لك بالاحتفاظ بمسار وإدارة عملك وجداولك وتغييراتك من جهازك بسهولة. يتشابه عمل التطبيق تقريبًا مع التطبيق المذكور أعلاه ، ولكن مع بعض الإضافات الإضافية هنا ، مثل إضافة نوبات متعددة في يوم واحد. أو يمكنك إضافة ملاحظات ومواقع ووقت استراحة لكل واحد منهم.

 

لا يمكنك فقط إجراء التحولات فحسب ، بل أيضًا الحصول على تقارير تتعلق بكل هذا العمل. وسوف تظهر لك الوقت المناسب لكل نوبة ، وكذلك لوقت العمل الإضافي إذا فعلت ذلك وحتى التقارير عن الكسب وفقا لأحداث التحول. علاوة على ذلك ، يتميز هذا التطبيق بميزة الوضع الغامق ، لتسهيل استخدامه ليلاً ويمكنه المزامنة مع تقويم iOS أو Google أو iCloud.

 

أيفون

 

6. My Shift Planner

هذا بالتأكيد واحد من أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك. لديها بعض الميزات الإضافية التي تجعل استخدام هذا النوع من التطبيق يستحق كل هذا العناء. في البداية ، ستطلب تعيين اليوم الأول من الأسبوع. يمكنك الاختيار من بين نمط shift المحدد أو إنشاء نموذج مخصص جديد وفقًا لمتطلباتك. يسمح بتكرار أي من أنماط التغيير المرغوبة إذا كنت تريد.

وبصرف النظر عن نمط التغيير ، فإنه يحتوي أيضًا على أسماء تحول سابقة والتي يمكن استخدامها للتأشير في التقويم. يمكنك تخصيص هذه التحولات أو إضافة تحولات جديدة حسب الساعة أو حتى الوقت الإضافي. يحتفظ هذا التطبيق بالنسخة الاحتياطية لجميع التحولات التي تم إنشاؤها ويحفظها باستخدام الحساب الذي أنشأته أثناء تسجيل الدخول باستخدام هذا التطبيق. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك مشاركة الأحداث التي تم إنشاؤها مع أصدقائك وعائلتك ، بل ويمكنك مزامنتها مع تقويم جهازك.

أندرويد

أيفون

7. MyDuty – Nurse Calendar

كما يوحي الاسم ، هذا التطبيق مخصص للممرضات ، ولكنه لا يقتصر عليهن. يمكن استخدامه من قبل أي شخص يعمل على دوام كل ساعة ويريد تتبع وإدارة وقته بسهولة. يمكنك إضافة عدد الإجازات التي تحصل عليها لمدة عام وتعيين التحولات العمل وفقا لها. يشبه كل تطبيق آخر لتطبيقات التحويل المجاني لنظامي التشغيل Android و iOS.

بالإضافة إلى كل ذلك ، يمكنك إضافة أصدقائك إلى مجموعة تستخدم هذا التطبيق ، وحفظ النسخة الاحتياطية في الحساب والوصول إليه من أي جهاز بمجرد تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا مشاهدة قائمة الأصدقاء الآخرين أو إجراء محادثات بين بعضهم البعض في المجموعات. ستعرض لك جميع الخطوات اللازمة حول كيفية إنشاء وإدارة وإدارتها كجزء من المجموعات.

 

أندرويد

أيفون

8. My Shift Work

باستخدام أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك; يمكنك إنشاء تغيير مخصص خاص بك ; توقيته ، رمز اللون ، الفئات ، وحتى نمط النقش. لتطبيق أي تحولات أو إضافة ملاحظات إليها ; اضغط مطولاً على التاريخ المرغوب وستظهر خيارات وضع العلامات. يمكنك إنشاء وإضافة أي تحول مباشرة مع هذه الطريقة.

هناك العديد من الرموز التي يمكنك استخدامها لوضع علامة على التحول مع رموز مختلفة لسهولة تحديد الهوية; كما أن لديها أيضًا مديرًا للتناوب لإنشاء إجراءات متكررة لأي نمط نقلة. يمكن إدارة كل هذه التكوينات في الإعدادات; يمكن مزامنة هذا التطبيق مع تقويم Google.

أندرويد

خاتمة

كانت هذه بعض من أفضل تطبيقات لتنظيم حياتك للحفاظ على روتين عملك; ستعمل هذه التطبيقات أيضًا على تحسين الإنتاجية والالتزام بالمواعيد; كل هذه التطبيقات تعمل بشكل جيد وتفي بما هو متوقع من تطبيقات العمال; هل تستخدم هذه الأنواع من التطبيقات لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتك وإدارتها؟ أخبرنا في التعليقات أدناه

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*