أفضل محاكيات iOS للويندوز 10/7 / 8.1 لعام 2019

أفضل محاكيات iOS للويندوز: تعد المحاكيات برامجًا جديرة بالاهتمام تساعدك في تشغيل أي تطبيقات وألعاب تعتمد على نظام التشغيل ما. إذا لم يكن لديك جهاز أندرويد أو iOS ، فيمكنك استخدام محاكي iOS أو أندرويد لتشغيل التطبيقات أو الألعاب. لذا إذا كنت لا تملك جهازًا يعمل بنظام iOS مثل iPhone أو iPad ، ولكنك تريد تشغيل ألعاب iOS أو تريد استخدام تطبيقات ios مثل النطاق الترددي أو تطبيقات أخرى  على كمبيوتر ويندوز، فيمكن لمحاكي ios أن يساعدك. هناك الكثير من أجهزة محاكاة iPhone أو iPad متوفرة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بعضها مدفوعة وبعضها مجاني.

تتميز محاكيات ios المزودة بخاصية ios بميزات أكثر بكثير من محاكي ios المجاني ولكن يمكنك استخدام هذه المحاكيات  على كمبيوتر ويندوز لتشغيل تطبيقات iPhone أو iPad والألعاب على الكمبيوتر الشخصي. حتى إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي ios لجهاز الكمبيوتر ولا تعلم  أي محاكي هو الأفضل ؟ لا تقلق هنا نحن هنا لإعطائك بعض أفضل محاكي ios مجانا لأجهزة الكمبيوتر ويندوز والتي ستساعدك على تشغيل تطبيقات iOS وألعابك مجانًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز.

بدون مزيد من التأخير ، دعونا نلقي نظرة على أفضل محاكيات iOS للويندو

إختيار أفضل محاكيات iOS للويندوز هي طريقة رائعة للعب ألعاب iOS واستخدام التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر ويندوز مجانا . يمكنك تشغيل ألعاب وتطبيقات iOS المفضلة لديك على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز.

ولكن قبل ذلك ، دعني أخبرك كيف ستتمكن من تثبيت محاكيات iOS على جهازك.

كيفية تثبيت محاكيات iOS على جهازك؟

لتثبيت هذه المحاكيات ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة أدناه:

الخطوة 1: أولا  سوف تحتاج إلى البحث عن المحاكي وتنزيله من هذه القائمة التي سوف تدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: قم بتثبيت المحاكي الذي تريد تثبيته.

الخطوة 3: سيتم الآن تثبيت محاكي iOS الذي تختاره.

الخطوة 4: تشغيل المحاكي ، قم ببساطة بتعيين المحاكي مثل جهاز iOS جديد. سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال عملية التسجيل . وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك الآن إما تشغيل App Store على المحاكي أو يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق iOS أو اللعبة التي تريد من مصدر مفتوح.

الآن قم بنقل التطبيق أو اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر ثم انقر فوق التطبيق لتثبيته على المحاكي وتشغيله على جهازك.

إليك قائمة أفضل محاكيات iOS للويندوز

iPadian

أولًا في هذه القائمة المكونة من أفضل محاكيات iOS للويندوز . iPadian هذا هو محاكي كبير لـويندوز لتشغيل تطبيق iOS أو الألعاب. يدعم هذا المحاكي إصدار جميع إصدارات ويندوز أيضًا. لذلك ، إذا كنت تفكر في الحصول على برنامج محاكاة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز فقم بتنزيل هذا.

Appetize

Appetize هو محاكي iOS رائع ويعتبر من أفضل محاكيات iOS للويندوز  كما يمكنه تشغيل معظم التطبيقات والألعاب المتوفرة بسهولة على متجر Apple App. ستحتاج إلى جهاز ويندوز مهيأ للغاية. هذا المحاكي يدعم جميع إصدارات ويندوز بحيث لا تقلق بشأن ما إذا كان يدعم جهازن أم لا.

AirPhone Emulator

Airphone هو محاكي iOS خفيف الوزن لأولئك الذين يرغبون في تشغيل لعبة أو اثنتين أو مجرد تطبيق على جهاز ويندوز. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هي خاصية تشغيل تطبيقين في وقت واحد.

Xamarin

Xamarin iOS المحاكي هو واحد من أفضل محاكي ios للكمبيوتر ويندوز. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب المستندة إلى iOS بسهولة. واحدة من أفضل ميزات هذا المحاكي هي أنه سيكون بإمكانك استخدام ميزات الشاشة التي تعمل باللمس للعبة إذا كان لديك كمبيوتر محمول يعمل باللمس. يمكن أن يساعدك ذلك في إنجاز عملك بسهولة باستخدام iOS أو جعل الألعاب أكثر متعة. حتى تحصل على هذا التطبيق للعب الألعاب بسهولة أو تشغيل التطبيق على شاشة كبيرة مع ميزة شاشة تعمل باللمس.

SmartFace

التالي في هذه القائمة هو محاكي SmartFace iOS. هذا المحاكي المثالي لجميع أولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر يستند إلى Window 7. يعمل هذا المحاكي بشكل مثالي حتى على أجهزة الكمبيوتر منخفضة التكوين. لذا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم لمدة عشر سنوات والآن تريد استخدامه لتشغيل ألعاب iOS أو تشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

Moboine Studio

Moboine Studio هو أيضًا جهاز محاكاة آخر رائع  وكل المستخدمين الذين لا يرغبون في أن يكون جهاز الكمبيوتر  متخلفًا عند استخدام المحاكي. هذا التطبيق رائع حيث إنه خفيف حقًا للاستخدام ويمكن استخدامه على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول مع مساحة منخفضة وذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك تشغيل ألعاب iOS وكذلك تشغيل الكثير من تطبيقات iOS الخفيفة على هذا المحاكي.

Idos Emulator

التالي في هذه القائمة من محاكيات iOS الرائعة هو تطبيق IDOS Emulator. يعمل Idos بشكل مثالي مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. كما يأتي المحاكي أيضًا مع العديد من المواصفات الرائعة ، ولكن الشيء الوحيد الذي ستواجهه هو تشغيل التطبيقات. تم تصميم هذا المحاكي للألعاب فقط ، لذلك إذا قمت بتشغيل التطبيقات ، فقد يحدث ذلك.

Ripple

Ripple هو محاكي iOS أخر خفيف على جهاز الكمبيوتر. تمامًا مثل Idos Emulator،  يتيح لك تشغيل أي تطبيقات عليه ، ولكن لن تتمكن من تشغيل أي لعبة عليه. لذلك ، إذا كنت تبحث عن محاكي يمكنه مساعدتك في تشغيل تطبيقات مثل Snapchat أو محرر الصور أو أي برنامج آخر ، فهذا هو المحاكي الذي تحتاجه.

iMame

التالي في هذه القائمة هو محاكي iMame iOS; وهو من  أفضل محاكيات iOS للويندوز الذي سيساعدك على تشغيل ألعاب وتطبيقات iOS بسهولة على أحدث إصدار من Windows 10; لذا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر; فيمكنك الحصول على محاكي iOS هذا. لاحظ أن هذا المحاكي يمكن أن يساعدك في تشغيل ألعاب iOS المتقدمة والتطبيقات ;ولكن لا يدعم سوى عدد قليل من الألعاب والتطبيقات فقط.مة

خاتمة

كانت هذه قائمة أفضل محاكيات iOS للويندوز; والتي يمكنك استخدامها لتشغيل تطبيقات iOS والألعاب; لذلك، لا حاجة لشراء أي جهاز يعمل بنظام iOS بعد الآن! مجرد تحميل وتثبيت أي من المحاكيات المذكورة أعلاه; أتمنى أن تساعدك قائمة أفضل محاكيات iOS للويندوز  على تشغيل أي تطبيق أو لعبة iOS تريد تشغيلها على شاشة كبيرة.

3 تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*