كيف

إعداد جهات الإتصال MacOS – كيفية إضافة جهات الإتصال؟

إعداد جهات الإتصال MacOS: قدم Mac OS بعض الميزات الرائعة التي لا تتوفر في أنظمة التشغيل الأخرى مثل Windows و Linux. واحدة من أروع الميزات هي أنه يمكنك إعداد جهات الإتصال MacOS و الحصول على مساعدة من تطبيق جهات الاتصال يحمل في ثناياه عوامل إذا كنت ترغب في الاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى شخص ما مباشرة من جهاز Mac.

ذات صلة: حذف التطبيقات والبرامج من الماك – حذف التطبيقات الحل النهائي

إعداد جهات الإتصال MacOS – كيفية إضافة جهات الإتصال؟

 

لقد رأيت معظم اللاعبين الذين يستخدمون Mac Pc / كمبيوتر محمول لا يعرفون كيف يتعين عليهم استخدام تطبيق جهات الاتصال. لذلك ، فكرت لماذا لا ينبغي أن أخبرك يا رفاق كيف تقوم بإعداد تطبيق جهات الاتصال وكذلك كيفية إضافة جهات اتصال على نظام MacOS. رغم ذلك ، إليك المقالة كاملة. أيضًا ، إذا كان لديك إصدار Mojave لنظام التشغيل Mac OS ، فيمكنك قراءة هذه المقالة لاستخدام الوضع المظلم في macOS Mojave.

 كيفية إضافة جهات إتصال ؟

يمكن استخدام تطبيق جهات الاتصال بدون خدمة iCloud. ولكن ، إذا كنت تستخدم MacBook ولا تستخدم iCloud لمزامنة كل شيء لك حتى تتمكن من أخذ نسخة احتياطية من كل شيء ، فلا يستحق ذلك لك. في الواقع ، نحتاج إلى تسجيل الدخول أو الاتصال بجهاز Apple الخاص بنا باستخدام iCloud باستخدام معرف Apple. هذا يجعل الأمر أسهل أثناء استخدام جهاز Apple. سيتم مزامنة جهات الاتصال ، واستخدامها لاحقًا ، واستخدامها على أجهزة أخرى أيضًا ، وأكثر من ذلك. لذلك ، من الأفضل لك أن تقوم بتوصيل تطبيق Contacts بحسابك على iCloud.

  1. على جهاز Mac الخاص بك ، افتح تطبيق جهات الاتصال من قفص الاتهام.
  2. الآن ، من شريط القائمة ، انقر فوق التفضيلات.
  3. ثم ، انقر فوق علامة التبويب حسابات.
  4. بعد ذلك ، انقر على زر + (زائد).
  5. من قائمة الخدمات المتاحة ، حدد iCloud وانقر فوق الزر “متابعة”.
    ملاحظة: يمكنك اختيار أي من الخدمات وفقًا لك.
  6. أخيرًا ، أدخل بيانات اعتماد حساب Apple الخاص بك وانقر على زر تسجيل الدخول.
  7. هذا هو. الآن ، يمكنك إضافة جهات اتصال إلى تطبيق جهات الاتصال.

كيفية إعداد جهات الإتصال MacOS؟

بمجرد الانتهاء من إعداد جهات الإتصال MacOS، تكون جاهزًا للخطوة التالية. بالتأكيد ، في هذا القسم ، سأريكم كيفية إضافتها على  MacOS. ومع ذلك ، إذا قمت بتوصيل تطبيق جهات الاتصال الخاص بك بحساب iCloud ، فيمكنك إضافة أو إنشاء جهة اتصال جديدة باستخدام أي من أجهزة Apple. ولكن ، علينا هنا أن نتعلم كيفية إضافة جهات اتصال على نظام MacOS وهذا هو السبب في أن الطريقة ستعتمد على جهاز Mac ، وليس على جهاز Apple آخر. لذلك دعونا نبدأ.

  1. افتح تطبيق جهات الاتصال من قفص الاتهام ، على جهاز Mac الخاص بك.
  2. الآن ، انقر على زر + (زائد) في أسفل الصفحة.
  3. ثم ، انقر فوق خيار “جهة اتصال جديدة”.
  4. بعد ذلك ، املأ جميع التفاصيل المتعلقة بجهة الاتصال الجديدة.
  5. أخيرًا ، انقر فوق الزر “تم” لحفظه.

إستنتاج

كان هذا كله يتعلق بكيفية إعداد جهات الإتصال MacOS باستخدام معرف Apple الخاص بك بطريقة بسيطة جدًا. هذه هي طريقة حقيقية وأصيلة للقيام بذلك. يجب عليك أن تأخذ مساعدة من تطبيقات الطرف الثالث للقيام بذلك. يمكنك استكشاف تطبيق جهات الاتصال لاكتشاف المزيد من الخيارات المتعلقة بجهات الاتصال. لقد نشرت أيضًا مقالًا حول كيفية توصيل AirPods بـ MacBook Pro & Air ، تأكد من التحقق من ذلك. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك كثيرًا في تعلم نفس الشيء.

عن الكاتب

fatiha Qada

اترك تعليق