حل مشكل

تشغيل سماعات AirPods مع أندرويد – طريقة استخدام سماعات AirPods

تشغيل سماعات AirPods مع أندرويد : يتضمن هذا المقال تشغيل سماعات AirPods مع أندرويد. يمكن للمستخدمين استخدام Apple AirPods على أجهزة Samsung و Motorola و Mi وهواتف أندرويد الذكية الأخرى. يمكنك توصيل AirPods بأندرويد بسهولة شديدة. يمكن للمستخدمين استخدام سماعات أذن Apple مع أي هاتف ذكي.

آبل ايربود هي سماعات الأذن اللاسلكية المذهلة التي توفر لك صوتًا واضحًا وسلسًا ورائعًا لأذنيك. تم بيع أكثر من 16 مليون ايربود في العام الماضي. إلى جانب ذلك ، هناك نظام أندرويد وهو نظام التشغيل الأكثر شهرة في العالم. اليوم ، هناك العديد من الأجهزة المتاحة في السوق والتي تستخدم نظام التشغيل أندرويد. حتى أنك قد تقرأ هذا المقال على هاتف أندرويد الخاص بك أيضًا. هناك أندرويد TV و أندرويد Wear OS والعديد من الأجهزة المتاحة.

هل تعمل AirPods مع أندرويد؟

 

بالتأكيد ، يعمل آبل ايربود مع جهاز أندرويد مثل هاتف أندرويد وجهاز أندرويد اللوحي وتلفاز أندرويد والمزيد. تكون عملية الاتصال واضحة حيث يجب عليك استخدام البلوتوث من أجل توصيل جهاز أندرويد بـ آبل ايربود . ولكن ، لن تعمل بعض ميزات AirPods ، إذا كنت تستخدمها على جهاز أندرويد. الميزات مثل استخدام Siri ومؤشر بطارية ايربود والمزيد من الميزات لن تعمل على جهاز أندرويد.

في الأساس ، يمكنك القول أنه يمكنك فقط الاستماع إلى الموسيقى التي تريدها باستخدام ايربود عندما تكون متصلة بجهاز أندرويد.

تشغيل سماعات AirPods مع أندرويد

 

هناك طريقة بسيطة ومباشرة شاركتها هنا يا رفاق. بحيث يمكنك معرفة كيفية توصيل AirPods إلى أندرويد. ولكن قبل أن تبدأ في الاتصال واستخدام آبل ايربود باستخدام جهاز أندرويد الخاص بك ، أود أن أخبرك بشيء.

بشكل عام ، تصنع منتجات آبل لتعمل بشكل جيد مع منتجات آبل الأخرى مثل آبل TV و Macbook ، إلخ. لذا ، إذا كنت ستحاول توصيل AirPods بجهاز أندرويد ، فمن الواضح أنك لن تتمكن من استخدام كل وظيفة من وظائف أبل AirPods. بعض الميزات مثل استخدام Siri ومؤشر البطارية والإيقاف التلقائي التلقائي والمزيد ستكون غير متاحة على آبل ايربود الخاص بك المتصل بهاتف أندرويد أو جهاز أندرويد. حسنًا ، دعنا ننتقل إلى الطريقة ونربط AirPods بـ أندرويد.

  1. على هاتف أندرويد ، انتقل إلى الإعدادات.
  2. الآن ، انقر فوق خيار البلوتوث.
  3. ثم ، اضغط على تبديل البلوتوث لتشغيله.
  4. بعد ذلك ، افتح حالة ايربود .
  5. اضغط على الزر الأبيض الموجود في الجزء الخلفي من ايربود .
  6. الآن ، امسك حالة ايربود بالقرب من هاتف أندرويد.
  7. سترى أن اسم ايربود قد ظهر على صفحة البلوتوث على هاتف أندرويد.
  8. انقر فوق اسم ايربود بحيث يكون متصلاً بهاتف أندرويد.
  9. هذا هو. لقد تعلمت الآن بنجاح كيفية توصيل أجهزة ايربود بنظام أندرويد.

تشغيل سماعات AirPods مع أندرويد \ آبل ايربود لن يتصل بنظام أندرويد

قد يكون من المحتمل أنه بعد اتباع كل خطوة من الخطوات المذكورة أعلاه بعناية فائقة ، لا تزال غير قادر على توصيل آبل ايربود  المشتراة حديثًا بجهاز أندرويد. دعني أخبرك أن هذا كله بسبب بعض الأخطاء التي حدثت في جهازك. يمكن أن تساعدك بعض التعديلات في حل هذه المشكلة الخلفية. لقد اقترحت عليك بعض النصائح هنا حتى تتمكن من إصلاحها في غضون ثوانٍ.

  1. تأكد من تشغيل اتصال البلوتوث بجهاز أندرويد.
  2. تأكد من أن آبل ايربود خارج الغطاء.
  3. حاول إعادة ضبط ايربود بالنقر فوق الزر الأبيض الموجود في الجانب الخلفي من علبة ايربود .
  4. قم بإلغاء تثبيت أي أجهزة AirPods المقترنة الأخرى ثم قم بتوصيلها.
  5. تحقق من أن ايربود يعمل بشكل جيد أم لا عن طريق توصيله بأي جهاز آبل .
  6. أعد تشغيل جهاز أندرويد وحاول توصيل أجهزة AirPods مرة أخرى.

مقالات اخرى: إصلاح خطأ 3194 في الايتونز – أفضل طرق لإصلاح الخطأ

استنتاج

 

هذه هي طريقة تشغيل سماعات ايربود مع أندرويد. لا توجد طريقة أخرى متاحة يمكن أن تساعدك على توصيل ايربود بجهاز أندرويد. بطريقة ما ، إذا اتبعت الطرق بعناية ولم تتمكن من توصيل أجهزة ايربود بنظام أندرويد. بعد ذلك ، يمكنك اصطحاب آبل ايربود إلى مركز خدمة آبل وربما تلف ايربود . آمل أن تستخدم هذه المقالة التي تعلمتها الآن كيفية توصيل أجهزة ايربود بنظام أندرويد.

و أخيرا إذا كنت تعرف شخصًا يريد توصيل AirPods بهاتف أندرويد أو أي جهاز أندرويد آخر ، فتأكد من مشاركة هذا المقال مع هذا الشخص ، لتساعده.

عن الكاتب

fatiha Qada

اترك تعليق