حل مشكلكيف

كيفية إصلاح مشكلات المزامنة – تقويم Google مع Outlook

كيفية إصلاح مشكلات المزامنة

كيفية إصلاح مشكلات المزامنة: مرحبًا أيها الأصدقاء ، سأشارك اليوم طريقتين حول كيفية مزامنة تقويم Google مع Outlook. يمكن للمستخدمين الوصول إلى تقويم Google على Outlook أو Outlook على تقويم Google. سيتم مشاركة جميع البيانات بين هذه التقاويم. يمكنك أيضًا تعديل تقويم Google في Outlook.
كيفية إصلاح مشكلات المزامنة: إذا كنت موظفًا أو معلمًا أو طالبًا ، فقد تكون مطلعًا على تقويم Google و Outlook. يستخدم الكثير منا تقويم Google في الوقت الحاضر مع تقويم Outlook. قد يحدث معك عدة مرات أن لديك حق الوصول إلى تقويم Google وتحتاج أيضًا إلى الوصول إلى تقويم Outlook الخاص بك. لذا ، ماذا لو كنت تريد توصيل كلا التقاويم أو يجب أن أقول مزامنة تقويم Google مع Outlook ، فما الإجراء الذي ستتبعه؟ من الواضح أنك لا تعرف الطريقة الدقيقة لفعل الشيء نفسه. هنا ، سوف أعرض عليك كيفية إصلاح مشكلات المزامنة.

كيفية إصلاح مشكلات المزامنة تقويم Google مع Outlook

في هذا الجزء من المقالة ، شرحت طريقتين مختلفتين يمكنك من خلالهما معرفة كيفية مزامنة تقويم Google مع Outlook. بعد القيام بهذا الشيء ، لا داعي للقلق بشأن تقويم Google أو تقويم Outlook. ما عليك سوى فتح تقويم Google أو تقويم Outlook لعرض مهمتك لأن كلاهما سيتم توصيلهما ومزامنتهما مع بعضهما البعض. بشكل أساسي ، في الطريقة الأولى ، أوضحت كيف يمكنك القيام بذلك باستخدام الإعدادات الرسمية لجوجل وتقويم Outlook. وفي الطريقة الثانية ، شرحت كيف يمكنك الحصول على مساعدة GSuite لمزامنة تقويم Outlook مع Outlook.

الطريقة 1 : استخدام تقويم Google وإعدادات Outlook

إنها الطريقة الأفضل والأسهل على الإطلاق إذا كنت ترغب في مزامنة تقويم Google مع Outlook. يقدم كل من تقويم Google و Outlook وظائف لمزامنة كل نوع من التقويم المتاح عبر الإنترنت معهم. بحيث يتم كل ما تفعله في Outlook أيضًا في التقويم الذي تريد مزامنته معه.

  1. على متصفح الويب ، افتح Google Calendar LINK.
  2. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  3. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر على القائمة المنسدلة لاسم تقويم Google الخاص بك.
  4. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق زر ICAL الموجود أمام عنوان التقويم الخاص.
  5. الآن ، سوف تحصل على رابط تقويم Google الخاص بك ، فقط قم بنسخه.
  6. بعد ذلك ، انتقل إلى حساب Outlook الخاص بك.
  7. انقر فوق علامة التبويب “تقويم جديد” ثم انقر فوق خيار “التقويم عبر الإنترنت”.
  8. سيطلب منك لصق رابط ICAL الخاص بالتقويم.
  9. فقط لصق الرابط هناك انقر فوق موافق.

الطريقة 2: استخدام برنامج Google Apps Sync

يُعرف برنامج Google App Sync أيضًا باسم G Suite Sync for Microsoft Outlook وهو أفضل برنامج رسمي تقدمه Google لمزامنة تقويم Google مع Outlook. تم تصميم هذا البرنامج لمستخدمي Outlook الذين يرغبون في مزامنة تقويم Google مع تطبيق أصلي وحقيقي بنقرة واحدة. إنه تطبيق فعال وموفر التكلفة وموفر للوقت وموثوق وآمن. إذا كنت لا تريد استخدام طريقة الحصن ، فستساعدك هذه الطريقة بالتأكيد على مزامنة تقويم Google مع Outlook بسهولة.

  1. احصل على برنامج Google App Sync LINK على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول.
  2. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
  3. في الصفحة العشوائية ، سيتعين عليك النقر فوق الزر “قبول” ضمن قسم Google Apps Sync for Microsoft Outlook.
  4. الآن ، قم بإنشاء حساب Microsoft Outlook جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام النموذج.
  5. هذا هو. ستتم مزامنة كل ما يتعلق بالتقويم مع تقويم Google الخاص بك.

استنتاج

كان هذا كله يتعلق ب كيفية إصلاح مشكلات المزامنة تقويم Google مع Outlook باستخدام طريقتين مختلفتين. يوجد أيضًا بعض برامج الجهات الخارجية التي يمكنك من خلالها مزامنة تقويم Google مع Outlook. لكنني لن أقترح عليك ذلك لأن لديك الإعدادات الرسمية لذلك ، فلماذا تستخدم الطرف الثالث لذلك. آمل في استخدام هذا المقال أنك تعلمت كيفية إصلاح مشكلات المزامنة تقويم Google مع Outlook بنجاح. يمكنك مشاركة هذه المقالة مع أشخاص آخرين يحتاجون إلى معرفة كيفية مزامنة تقويم Google مع Outlook.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق