حل مشكلكيف

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية – جوجل بلاي gift cards مجانا 2019

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية : عندما يتعلق الأمر بأحلام التسوق عبر الإنترنت ، فأنا لا أستسلم بسهولة ، لذلك فإن الحل البديل هو استخدام بطاقات الهدايا المجانية التي تراكمت عليك من خلال العديد من الاختراقات المختلفة في الحياة للمساعدة في تعويض ذوقك الغالي. أفضل جزء هو أنني اكتشفت كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال. يبدو أن هناك كل يوم طريقة جديدة لكسب النقاط عبر الإنترنت لاسترداد بطاقات الهدايا أو أكواد الخصم.

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية

 

1. استخدم Swagbucks أو InboxDollars للبحث في الويب

 

تعد Swagbucks و InboxDollars من شركات أبحاث السوق التي تدفع لك مقابل استخدام محرك البحث الخاص بها بدلاً من بعض الشركات البارزة مثل Google و Bing. الفكرة هنا هي أنهم سوف يتعلمون المزيد عن عادات البحث عن الأشخاص والكشف عن الأنماط التي قد تكون ذات قيمة للشركات التي تحاول فهم المستهلكين بشكل أفضل. يمكنك قراءة مراجعة Swagbucks هنا ومراجعة InboxDollars هنا.

كل موقع لديه مكافأة تسجيل 5 دولارات. (تحديث: تقدم Swagbucks الآن مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات لاستخدام أداة البحث الخاصة بهم).

لن يجعلك أي منهما غنيًا بين عشية وضحاها (أو أي وقت مضى) ، ولكن إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على بطاقات هدايا أمازون أو فيزا بدون أي جهد تقريبًا ، فيمكنك أيضًا تجربة هذه الأشياء. الميزة الأخرى هي أن تبدأ في كسب الأرباح عبر الإنترنت دون استكمال العروض أو الالتزام بأي نوع من العمل على الإطلاق.

2. شارك في استطلاعات الرأي التي تمنحك بطاقات الهدايا

 

يبدو أن هناك موقع استطلاعات جديد يظهر كل يوم ، لذلك لن أخبرك سوى بأفضل مواقع الاستطلاعات التي تمنحك أفضل المكافآت ، بما في ذلك بطاقات الهدايا المجانية.

على محمل الجد ، مجموعة من التعويضات على مواقع المسح مدهش! حصلت على امتص واحد منذ أسبوعين كان يقدم مثل 12 سنتًا لإجراء مسح مدته 20 دقيقة. لن أذكر أسماءًا ، لكنني بالتأكيد لم أدرجها هنا.

تقدم بعض مواقع الاستقصاء التي سأشاركها هنا خمسة أو ستة دولارات للمسوحات التي تستغرق أقل من 10 دقائق. يمكنك صرف النقاط أو تجميعها وتحويلها إلى بطاقات هدايا مجانية ، وهو ما أحب فعله! بل إن البعض يقوم بمهام ممتعة مثل لعب الألعاب ومشاهدة مقطورات الأفلام.

3. Ebates

 

Ebates هو موقع للتسوق عبر الإنترنت ، وإذا كنت تتسوق بشكل استراتيجي ، فيمكنك كسب ما يصل إلى 40٪ من آلاف المتاجر. بالإضافة إلى إعادتك نقودًا ، سيتم تنبيهك أيضًا إلى الخصومات ، والتي ستكون في متناول اليد حقًا.

كل ما عليك فعله هو التسوق عبر بوابتهم على Ebates.com أو التطبيق ويمكنك البدء في تجميع المكافآت النقدية في وقت مبكر من اليوم. إذا كنت قلقًا بشأن نسيان التسوق عبر البوابة ، فيمكنك تثبيت الإضافة المجانية على متصفحك وستطالبك كلما كنت تتسوق على موقع شريك Ebates.

يمكنك أيضًا استرداد مكافآتك في شكل بطاقات هدايا مجانية لكبار تجار التجزئة مثل Amazon أو Home Depot أو Lowes أو Starbucks – أو يمكنك فقط الحصول على بطاقة هدايا Visa مجانية وقضاء مكافآتك في أي مكان تريد. في بعض الأحيان ، توجد حوافز إضافية لقبول بطاقة الهدايا بدلاً من المال.

MyPoints .4

 

لقد كان تطبيق MyPoints موجودًا منذ زمن طويل. حسنًا ، على الأقل منذ عام 1996. وقد وفروا لك الكثير من الطرق لتجميع الأموال وتحصيل أميال السفر وتلقي رموز الخصم وكسب بطاقات هدايا أمازون. مثل برامج المكافآت الأخرى ، يمكنك كسب نقاط عن طريق إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الويب. لكنهم أضافوا المزيد من الأنشطة الترفيهية ، مثل ممارسة الألعاب وطباعة القسائم والتسوق عبر الإنترنت في المتاجر الشريكة.

وهنا يمكنك الحصول على بيانات التعريف … يمكنك كسب نقاط مقابل بطاقات الهدايا عن طريق شراء بطاقات الهدايا. كيندا غريبة ، ولكن أنا أحب ذلك. كما أنهم في الوقت الحالي ، لديهم عرض ترويجي عبر الإنترنت حيث يحصل أي شخص يقوم بالتسجيل على بطاقة هدايا مجانية بقيمة 10 دولارات من Amazon بعد إنفاق 20 دولارًا. حلو جدا!

5.  تطبيق Drop

 

طريقة أخرى عن كيفية الحصول على بطاقات الهدايا المجانية. Drop هي خدمة تتيح للمتسوقين استرداد النقود عند الشراء. فعلى سبيل المثال ، قد ترى أن التطبيق يعرض 5٪ على المشتريات التي تمت في Target. إذا ذهبت إلى متجر Target وقمت بعملية شراء ، فستحصل على نقاط إسقاط يمكنك استبدالها لاحقًا ببطاقات الهدايا.

بالنسبة للشركات ، فإن Drop هو وسيلة للإعلان. قد تقدم Target إسقاط عمولة على جميع العملاء الذين يمكن أن تسقطهم إلى متاجرها. يقدم تطبيق Drop (استرداد الأموال) عرضًا لاسترداد الأموال في التطبيق ، لإقناع بعض المستخدمين بزيارة المتجر وإجراء عمليات الشراء.

6. DOSH

 

قام تطبيق استرداد الأموال من DOSH بإنشاء الكثير من المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت مؤخرًا ولسبب وجيه. وإليك كيف يعمل:

  1. قم بتنزيل التطبيق وتوصيل بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك (يستخدمون تقنية التشفير على مستوى البنك للحفاظ على أمان معلوماتك)
  2. استخدمها عند توفر العروض
  3. تتراكم النقدية العودة
  4. قم بإيداع أموالك مرة أخرى في حسابك المصرفي

جميع المكافآت هي نقية نقية. لن تحصل على بطاقات هدايا مجانية ، لكن النقود الصعبة الباردة تعد بديلاً قابلاً للتطبيق 😉
تحصل على 5 دولارات لكل بطاقة تقوم بربطها بالتطبيق و 10 دولارات لكل صديق تقوم بالإحالة إليه.

7. تطبيق Ibotta

 

إذا كنت ترغب في توفير المال عن طريق القسائم ولكنك تكره فكرة قصها وحملها والتذكر لإحضارها معك ، فستحب تطبيق Ibotta. إنه في الغالب مخصص لمحلات البقالة ، لكنهم أضافوا أنواعًا أخرى من تجار التجزئة أيضًا.

إنه يعمل من خلال تقديم عروض لك لتوفير المال على المنتجات التي تحتاجها إذا قمت بإكمال مهام بسيطة. ثم تذهب للتسوق ، وتحميل إيصالك إلى التطبيق والحصول على أموال في غضون 48 ساعة. اختر ما إذا كنت ترغب في الحصول على النقد أو بطاقات الهدايا المجانية التي يمكنك استخدامها لدى كبار تجار التجزئة – مثل Amazon و Lowes و Home Depot و Starbucks و Apple وما إلى ذلك.

شيء فريد حول هذا التطبيق هو أنه يمكنك المشاركة كفريق واحد. قم ببناء شبكتك وستكسب جميعًا مكافآت أسرع معًا مما تفعل كفرد.

8.  Honey Chrome

 

إنه امتداد مجاني من Chrome يتبعك أثناء التسوق (بطريقة غير زائفة تمامًا) ويطبق تلقائيًا أفضل رموز الكوبونات ، حتى تحصل على أقل سعر ممكن. لكل 1000 نقطة تكسبها من مشترياتك ، تحصل على بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات مجانية. يشارك آلاف المتاجر عبر الإنترنت في برنامج الخصم الخاص بشركة Honey ، حتى تتمكن من تقبيل أيام البحث عن رموز الكوبون وداعًا!

من Asos إلى Zappos ، وكل شيء بينهما ، ستحصل على أفضل صفقة باستخدام Honey. مرة أخرى ، لا تحصل على أسعار منخفضة يوميًا فحسب ، بل تحصل على بطاقات هدايا أيضًا. نظرًا لأنني كثيرا ما أرغب في استخدام Amazon للتسوق ، فإنني استخدم العسل لتوفير مشترياتي ، ثم أتناول بطاقات هدايا Amazon التي اكتسبتها سابقًا للحصول على خصومات كبيرة وثقيلة على جميع التسوق.

9. مكافآت بطاقات الائتمان

 

إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لا تمنحك نقودًا ، فنحن بحاجة إلى إجراء محادثة جادة. في الأيام الخوالي ، بدا أن الطريقة الوحيدة للحصول على مكافآت استرداد النقود على بطاقة الائتمان الخاصة بك هي الحصول على واحدة من بطاقات أمريكان إكسبريس الذهبية الفاخرة مع رسوم سنوية فلكية.

الآن ، لدى كل شركة بطاقة ائتمان تقريبًا برنامج مكافآت لاسترداد الأموال بدون رسوم سنوية. يمكنك استخدام المكافآت النقدية أو استبدال تلك النقاط ببطاقات الهدايا المجانية.

10. استخدم Instagram لإيجاد هبات بطاقة الهدايا

 

تقوم الشركات دائمًا بالتخلي عن الأشياء الرائعة على Instagram ، وغالبًا ما تكون بطاقة هدايا. تختلف قواعد الهبات ، ولكن عادة ما يتعين عليك فقط اتباع الحساب الذي نشر المسابقة ومثل الصورة أو التعليق أو وضع علامة على شخص ما.

أفضل طريقة للعثور على هذه الفرص هي إدخال علامات التجزئة هذه في شريط البحث:

#يتبرع
#مسابقة
#sweepstakes
#freebie
#freebiefriday

لقد سمح لك Instagram مؤخرًا باتباع علامات التجزئة ، مما يعني أنه ليس عليك البحث يدويًا عن هذه المصطلحات كل يوم. بدلاً من ذلك ، بمجرد اتباع علامات التجزئة هذه ، ستظهر تلقائيًا في ملف الأخبار الخاص بك! إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتسجيل فوز ، فستحصل عادةً على رمز خصم لمتاجر التجزئة الرقمية الكبيرة التي يمكنك المطالبة بها عند الخروج. من الصعب التغلب على الاشياء المجانية.

مقالات أخرى: كيفية نقل الصور من الأيفون الى الكمبيوتر

11. أمازون الميكانيكية Turk

 

تخيل الحصول على أموال للقيام بمهام بسيطة يومية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل تحديد الصور أو نسخ التسجيلات الصوتية أو إجراء البحوث الأساسية. هذا هو الشيء الحقيقي.

Mechanical Turk هي شركة أمازون تدفع للناس للقيام بمهام تسمى HITs أو مهام الذكاء البشري. على الرغم من أن الآلات أصبحت قادرة على القيام بالعديد من الأشياء ، إلا أننا لا نزال بحاجة إلى البشر للقيام بالأشياء أيضًا. شكرا لله

يمكنك الدفع نقدًا أو طلب بطاقة هدايا من Amazon كدفع بدلاً من ذلك.

12.  JOANY

 

التحديث (يوليو 2018): تم تعليق هذا الاستطلاع ، ولكن تحقق مرة أخرى لاحقًا لمعرفة ما إذا كانوا قد فتحوه احتياطيًا أم لا.

JOANY عبارة عن “كونسيرج للرعاية الصحية” عبر الإنترنت في مهمة لجعل التأمين الصحي بسيطًا وشفافًا. فهي تساعد الأشخاص في العثور على الخطط ومقارنتها ، والمطابقة مع الأطباء ، والتفاوض على الفواتير الطبية.

في الوقت الحالي ، تجري JOANY دراسة بحثية لجمع تعليقات قيمة من المستهلكين حول تجربة التأمين الصحي الخاصة بهم. سيتلقى المشاركون الذين أكملوا الاستبيان (الذي يحتوي على أقل من 50 سؤالًا ويجب أن يستغرق أقل من 10 دقائق) 25 دولارًا مقابل وقتهم.

إذا استوفيت هذه المؤهلات وأكملت الاستبيان ، فستحصل على 25 دولارًا (اختر بين بطاقة هدايا PayPal أو Amazon):

  • لقد اشتريت تأمينًا من خلال التبادل الحكومي أو Healthcare.gov أو عن طريق وسيط أو مباشرة من خلال خطة صحية مثل Oscar أو Aetna لعام 2018.
  • لا تتلقى تأمينك الصحي من خلال صاحب العمل.
  • أنت غير مسجل حاليًا في خطة قصيرة الأجل.
  • لديك حاليا هذا التأمين الصحي نشط.
  • أنت لست على التأمين الصحي أو الرعاية الطبية أو التأمين الصحي.
  • لا تتلقى تأمينك الصحي من خلال مدرستك / جامعتك.
  • لم تأخذ هذه الدراسة البحثية باستخدام شركة التأمين الصحي الحالية الخاصة بك سابقًا.
  • معظم الأسئلة متعددة الخيارات ، مما يجعل العملية غير مؤلمة إلى حد ما. وبالطبع ، فإن إجاباتك تظل سرية (وهي محمية بالفعل بموجب القانون الاتحادي).

13. كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية ؟ اطلب بطاقات هدايا مجانية بدلاً من الهدايا العادية

 

حسنًا ، هذه هي إستراتيجيتي المفضلة المجانية لبطاقة الهدية ، لذلك أردت حفظها للأخير. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتضمن أي تطبيقات أو تقنية ، وربما يكون أسرع وأسهل طريقة للحصول على بطاقات الهدايا. كل ما عليك فعله هو السؤال. عندما يكون موسم الهدايا أو عيد ميلادك والناس يسألك عما تريد ، فأنت تقدم لهم خدمة عندما تقول بطاقة هدية.

بعض الناس يعتقدون بطاقات الهدايا هي شرطي بها. وربما هم كذلك ، لكن في بعض الحالات فقط. الحقيقة هو أن أصدقائك وأحبائك يريدون أن يحصلوا على شيء يرغبونه حقا. سوف يسحبون شعرهم حرفيًا (حسنًا ، مجازيًا) لمحاولة اختيار الهدية المناسبة فقط. شيء فريد وملتوي ستحبه وتعتز به لسنوات قادمة. وعندما تحصل على درجة حرارة كبيرة للغاية من الدانتيل الأزرق الفيروزي الحراري لأنك “تحب اللون الأزرق الفيروزي ، والدانتيل ، وتريد أن تبقي دافئًا” ، فأنت تدرك أنه كان عليك أن تسأل عما تريد.

إذا كنت تشعر بالغرابة في طلب بطاقة هدية ، فإليك طريقة ذكية قام بها أحد أصدقائي في حفلة عيد ميلاده. لقد أخبر الجميع أنه كان يدخر ما يصل إلى MacBook Pro جديد ، وسنقدر حقًا بطاقات الهدايا لمتجر Apple للمساعدة في تعويض عملية الشراء.

هذه التقنية هي عبقرية لسببين:

  1. لا يتعين على الأشخاص الذين يشترون الهدايا من أجلك التفكير ملياً في ما سيحصلون عليه ، لكنهم ما زالوا يشعرون بالرضا تجاه عملية الشراء لكنهم يحصلون على شيء ملموس طلبتموه.
  2. تحصل بالضبط ما تريد!

في الأخير

 

كانت هذه أهم الطرق حول كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية . لقد اخترنا هذه الائحة من خلال تجربتنا وقد تكون هناك طرق أخرى عدة, إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية فلا تترد في ترك تعليق وسنكون سعداء بالرد في أقرب وقت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق